-->

موعد انطلاق قناة الزمالك البث المباشر للبرامج

موعد انطلاق قناة الزمالك البث المباشر للبرامج
    تعرف على الموعد الرئيسي لبداية وانطلاق البث المباشر لقناة نادي الزمالك المصري الجديدة

    قناة الزمالك

    نادي الزمالك المصري يعلن أخيرا وبعد طول انتظار عن انطلاق قناة رسمية للنادي، تختص بكل ما يدور حول فريق كرة القدم و فرق الألعاب الجماعية، بالإضافة الي مباريات نادي الزمالك داخل و خارج مصر و الأستوديوهات التحليلية و برنامج الزمالك اليوم و برامج متنوعة و برنامج رئيس النادي المستشار مرتضي منصور الذي أعلن أنه سيظهر أسبوعياً في برنامج مرتضى منصور ساعتين.
    موعد إذاعة برنامج رئيس الزمالك المستشار مرتضي منصور: سيتم عرض أربع ساعات مسجلة من البرنامج أسٍبوعياً حسب ما أعلن رئيس النادي في تصريح تلفزيوني له عبر برنامج الزمالك اليوم وقناة المستشار مرتضى منصور علي اليوتيوب.
    موعد انطلاق قناة الزمالك البث المباشر للبرامج
    شعار نادي الزمالك

    كيفية مشاهدة البث المباشر لقناة الزمالك

    سيتم عرض البث المباشر لقناة نادي الزمالك مباشرة من مدينة الانتاج الاعلامي، كما يمكنكم مشاهدة البث المباشر لقناة نادي الزمالك على القمر الصناعي نايل سات في شهر يناير 2020 على نفس التردد القديم لقناة DMC Sports دي ام سي بحسب ما أعلنه رئيس نادي الزمالك المستشار مرتضى منصور في المؤتمر الصحفي الذي عقده يوم 26/8/2019 بمدينة الانتاج الاعلامي.

    يأتي ذلك بعد طول انتظار من عشاق نادى الزمالك الذين ينتظرون بفارغ الصبر انطلاق القناة الفضائية الجديدة الخاصة بالنادى خلال الأيام القليلة المقبلة، بعد تأجيلها أكثر من مرة مؤخرا، مما أثار حالة من الجدل بين الجماهير.

    وقد صرح مرتضى منصور بأن قناة الزمالك ستكون قناة رياضية اجتماعية ووطنية داعمة للدولة المصرية، وسيكون لديها مجموعة متميزة من الإعلاميين والصحفيين ونجوم الزمالك القدامى.

    وكان رئيس نادي الزمالك أعلن أنه وقع عقدا مدته 10 سنوات، مشيرًا إلى أنه سيترأس مجلس إدارة القناة الذي يضم 4 أعضاء، وحصوله على حقوق بث مبارياته عقب انتهائها بساعة، مشيرًا إلى أن مقرها سيكون في استديو قناة DMC.

    وانتهى مسئولو القناة من تصوير جميع البروموهات الخاصة لبرامج قناة نادي الزمالك الرسمية، داخل أسوار مدينة الإنتاج الإعلامي، حيث يستعد مسئولو الشركة القائمة على تحديد موعد انطلاق القناة، لإطلاقها خلال شهر يناير بداية عام 2020 وذلك على التردد التالي: تردد قناة الزمالك علي النايل سات

    تردد قناة الزمالك على النايل سات Zamalek TV on Nile Sat

    بإمكانكم مشاهدة قناة الزمالك تلفزيونياً عبر:
    القمر: نايل سات
    التردد: 11449
    الاستقطاب: أفقي 5/6 
    معدل الترميز: 27500
    وهو نفسه التردد القديم لقناة دي ام سي dmc news

    برامج قناة الزمالك

    أعلن رئيس نادي الزمالك المستشار مرتضى منصور أنه سيتم عرض برامج لكافة الالعاب الجماعية داخل النادي ككرة القدم ولعبة كرة اليد والكرة الطائرة وكرة السلة وباقي ألعاب الصالات لنادي الزمالك، وبرامج لكرة القدم، وبرامج لحياة اللاعبين خارج الملعب وداخله. ومن أبرز برامج قناة الزمالك:

    • البرنامج الرئيسي: «الزمالك اليوم»، وسيقدمه الإعلامي ولاعب نادي الزمالك السابق خالد الغندور ، بالتعاون مع كريم شحاته في يومياً الساعة الحادية عشر 11 مساءً
    • «الأستوديو التحليلي»: سيبدأ الإستديو التحليلي بعد المباراة مباشرة ويتم إذاعة المباراة على القناة عقب نهايتها بساعة، وسيقدمه خالد الغندور بالتعاون مع كريم حسن شحاته، ويضم فريق التحليل بالأستوديو التحليلي للقناة كلا من حازم إمام، طارق يحيى، عبدالحليم علي، أيمن منصور، علي خليل، مدحت عبدالهادي، إسماعيل يوسف، وغيرهم من لاعبي نادي الزمالك القدامى
    • برنامج «أخبار الزمالك»: وسيقدمه الإعلامي أحمد جمال مع فرح على يومياً في السادسة مساءً، ويدور حول الأخبار الحصرية لنادي الزمالك وما كُتب عن النادي في المواقع والسوشيال ميديا بالإضافة الي مناقشة أبرز المستجدات علي الساحة الرياضية.
    • برنامج «بروح رياضية»: يقدمه اللاعب السابق لنادي الزمالك عبدالواحد السيد
    • برنامج «ألعاب الصالات»: تقدمه نيرة الأحمر شقيقة الكابتن أحمد الأحمر لاعب كرة اليد بالنادي وستناقش كل ما يخص أخبار كرة اليد والسلة والطائرة.
    • برنامج «هوانم الزمالك»: تقدمه الإعلامية نوليا مصطفى، ويختص بالمرأه ولاعبات نادي الزمالك.
    • برنامج «1911»: يقدمه الإعلامي شادي عيسى ويتحدث عن تاريخ الزمالك ويستضيف نجوم النادي للتحدث عن تاريخ النادي.
    • برنامج «أخبار الناشئين»: لمتابعه فرق قطاع الناشئين وأخبار اللاعبين الصغار.
    • برنامج رئيس النادي «مع مرتضى منصور» صاحب القناة: يقدمه مرتضى منصور رئيس النادي من خلال حلقات مسجلة لمدة 4 أيام أسبوعيًا.
    • برنامج «الرأي الآخر»: يقدمه مصطفى يونس أسبوعياً للتحدث عن الأندية الأخري.

    شاهد .. البرومو الرسمي لقناة الزمالك علي اليوتيوب:


    موعد إنطلاق البَث المباشر لقناة الزمالك 

    يبدأ البث المباشر لقناة نادي الزمالك علي النايل سات مساء يوم الأربعاء الثاني والعشرين من يناير 2020 في تمام الحادية عشر 11 مساءا. حسب ما أعلن النادي عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي Twitter.

    جدير بالذكر أن تردد القناة هو 11449 أفقي، ومعدل الترميز 27500.